للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
28.04.2017

(توقيت القدس)
06/04/2017 - 01:51:58 pm
شبكة الازياء Honigman  تطلق التشكيلة الجديدة والعصرية لربيع - صيف 2017

شبكة ازياء Honigman تواكب الموضة العالمية مع الحفاظ على لغة التصميم للشركة والتشديد على الذوق والقيم النسائية
 
تُقدم شيكة هونيجمان هذا الصيف مجموعة  متعددة الألوان تحكي حكاية ازياء مليئة بالتفاصيل المعطرة برائحة الصيف مناسبة لكل سيدة. هذا الصيف تعرض الشبكة قصات جديدة غنية بالألوان الصيفية وتعكس الصرعات الرائدة للموسم.  


واختارت الشبكة افتتاح الموسم مع مجموعة من القطع الصيفية التي تعكس طهارة النساء مع الحفاظ على الحد الأدنى للمظهر الكلاسيكي. مجموعة القطع بألوان فاتحة ، بيضاء مع دمج لون النيود بقصات نظيفة وخطوط مستقيمة تخلق مظهرا دقيقا ونظيفا للحفلات ولموسم الاعراس. من بين التشكيلة المعروضة تجدن بلوزات علوية،  فساتين من أقمشة مميزة ، تنانير وغيرها.


بالاضافة الى التشكيلة الاحتفالية ، يمكن العثور على قطع أزياء بمظهر الكاجوال، تشمل الجينز المصمم، دمج بين اللون الاحمر- الازرق والاسود التي تكمل مظهر الجينز.


مظهر التي شيرت والجينز من عالم الجامعات يعود هذا الموسم بقوة وأثبت ان المظهر الطبيعي هو المظهر الصحيح والذي يلفت النظر.


صرعة جديدة تعود في الربيع هي صرعة الورود الى جانب الالوان الفاتحة التي تمنح مظهرا رومانسيا من السينما القديمة. التشكيلة مصنوعة من أقمشة الفسكوز ، الدانتيل ، الشبكات الرقيقة وتشمل فساتين بمظهر رومانسي ، قمصان وبلوزات بألوان فاتحة.


ملابس المساء تعود بقوة ، وهذه المرة استخدم مصمموا الشبكة أقمشة لامعة وبراقة ستمنح النساء مظهرا ملفتا للنظر لتتحول إلى نجمات  الموسم. كما تعرض الشبكة مجموعة من الاكسسوارات لاضافة مظهر خاص على التشكيلة.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941














الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق