للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاحد الموافق
26.05.2019

(توقيت القدس)
22/04/2016 - 06:53:09 pm
تعرفي على فوائد الجرجير للام الحامل

احدى النباتات الخضراء الورقية ، المنتشرة بجميع انحاء العالم ، اشهر مكونات السلطة الخضراء خصوصا في البلاد العربية ، يدخل فى العديد من الاستخدامات الطبيه والعلاجية والجمالية ، يوجد منه العديد من الانواع المنتشره فى مناطق العالم كلا حسب من المنطقة المزروع فيها.


يعد الجرجير من اهم الخضروات المستخدمة فى الاكل خاصة لصحة الانسان لانه غنى جدا جدا بالمواد المعدنية مثل الزنك ، الحديد ، الفسفور ، الكالسيوم ، اليود ، الكبريت ، كما انه يحتوى على العديد من الفيتامينات الهامة مثل فيتامين A ، B ، C ، H ، كما انه يحتوى على الالياف ، والبيتا-كاروتين وحمض الفوليك لذلك فهو مفيد جدا جدا لصحة الانسان واليكم فى هذا الموضوع اهم استخدامات الجرجير للحصول على اقصى استفادة منه لك ولعائلتك .


• فوائد الجرجير للام الحامل :


يوصى للام الحامل بتناول الجرجير اثناء فترة الحمل وخاصة فى فترة الثلاث أشهر الاولى، وذلك لانه يحتوى على حمض الفوليك الذى يعمل على عدم تشوه الاجنه، كما يعمل حمض الفوليك على زيادة امتصاص الجسم للحديد ، ويحتوى على الحديد لذلك يقيها من الاصابة بمرض انيميا الهيموجلوبين، والذى يعد ضار جدا على صحتها وصحة طفلها، ويؤدي الى الكثير من المشاكل اثناء الولادة اذا لم يتم التعامل معه اثناء فترة الحمل ، كما انه غنى بالكالسيوم لذلك يعمل على مد الام والطفل بالكالسيوم الذى يحتاجه لنمو عظامه .


فوائد الجرجير للرجال...


يعرف نبات الجرجير منذ القدم باستخدامه الخاص للرجال وذلك لانه منشط ومقوى طبيعي للرجال يعمل على تعزيز القدرة الجنسية كما يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية .

• فوائد الجرجير فى مواجهة السرطان :

يعمل الجرجير كمواجهة قوى فى وجه مرض السرطان فقد اثبتت الابحاث انه يحتوى على الكلورفيل ومضادات الاكسدة التى تعمل على مواجهة الشقائق الحرة التي لها تاثير سلبي كبير على صحة الانسان فهى تعمل على اصابة الانسان بالسرطان وتساعد على ظهور علامات تقدم السن والشيخوخة .

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق