للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
27.05.2019

(توقيت القدس)
18/06/2018 - 01:31:08 pm
قراقع : سلطات السجون الاسرائيلية انتهكت مشاعر الاسرى خلال ايام العيد

خلال زيارات عائلات اسرى بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

قال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين  ان سلطات السجون الاسرائيلية انتهكت مشاعر الاسرى في السجون  من خلال عمليات القمع والمضايقات عليهم خلال ايام عيد الفطر المبارك.

 

وقال قراقع في اول ايام العيد اقتحمت قوات مدججة قسم 11 في سجن نفحة بحجة ان الاسرى نشروا صورا لهم وهم يتناولون الحلويات في العيد مع العلم ان هذه الحلويات يتم شراؤها من كنتين السجن، وقامت القوات القمعية برش الاسرى بالغاز والاعتداء عليهم وعزل 8 اسرى في الزنازين واغلاق القسم وقطع التيار الكهربائي عن المعتقلين البالغ عددهم في قسم 11 – 120 اسيرا.

 

وأشار قراقع ان سلطات السجون اوقفت القنوات الفضائية التي تبث مباريات كأس العالم حتى لا يستطيع الاسرى مشاهدتها مما يدل على حقد ونوازع انتقامية لدى حكومة اسرائيل وسلطات سجونها. كما انها منعت الاسرى من ادخال الحلويات من الخارج او المواد الغذائية، وحرمت العديد من عائلات الاسرى من الزيارات.

 

وقال قراقع خلال ايام العيد  استمرت حملات الاعتقالات الجماعية والواسعه في كافة البلدات الفلسطينية وشمل ذلك اعتقال اطفال موضحا ان حكومة اسرائيل لا تراعي مشاعر الاسرى الدينية والاجتماعية ولا كرامتهم وانسانيتهم وتتصرف كدولة عنجهية في المنطقة.

 


أقوال قراقع جاءت خلال زيارات ميدانية لعائلات اسرى في محافظتي بيت لحم والخليل بمناسبة عيد الفطر وذلك بمشاركة وفد من الهيئة واسرى محررين.

 

قراقع والوفد قاموا بزيارة والدة الاسير ناصر ابو سرور اقدم اسير في محافظة بيت لحم والذي يقضي 30 عاما بالسجون وهو محكوم بالمؤبد، وبزيارة الاسير المحرر نضال ابو عكر الذي قضى ما يزيد عن 12 عاما في الاعتقال الاداري، وعائلة الاسيرين علاء السكافي المحكوم بالسجن المؤبد، وشقيقه يوسف السكافي المحكوم 30 عاما، وعائلة الاسير المريض اياد حريبات المحكوم بالمؤبد، وعائلة الاسير منيف ابو عطوان المحكوم بالمؤبد.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق