للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الخميس الموافق
12.12.2019

(توقيت القدس)
19/06/2018 - 02:28:15 pm
المحامي كريم عجوة: تدهور على وضع الاسيرين اياد حريبات وامير ابو رداحة

قال محامي هيئة الاسرى كريم عجوة ان الحالة الصحية للأسير اياد أحمد موسى حريبات سكان دورا الخليل والمحكوم مؤبد و 20 عاما تدهورت بشكل متسارع في الاسابيع الاخيرة حيث لم يعد قادرا على الحركة بشكل طبيعي مما أفقده القدرة على الوقوف أو الذهاب الى الحمام او الامساك باي شيء.


وقال عجوة الذي زار الاسير في سجن عسقلان ان حريبات يعاني من مشاكل في الأعصاب وأن العلاج الذي قدم له لم يستفد منه، وأنه بحاجة الى تدخل طبي عاجل ونقل الى المستشفى.

وأشار أنه تحدث مع إدارة وضباط السجن لأجل نقله الى العلاج في المستشفى وتقديم طلب لإدخال طبيب أعصاب لمعاينته داخل السجن وتقديم طلب للحصول على ملفه الطبي.


أشار أن الاسرى في سجن عسقلان يقومون بمساعدة حريبات في قضاء حاجاته الشخصية والضغط لأجل علاجه صحيا.
وفي نفس السياق قال المحامي عجوة ان الاسير امير حسن سعيد ابو رداحة سكان الامعري المحكوم بالمؤبد والذي يقبع في سجن عسقلان قد اجريت له فحوصات طبية تبين انه يعاني من مشاكل في ركبتيه والتهابات وبحاجة مساجات طبيعية واستكمال علاجه بسبب استمرار معاناته من آلام شديدة في ركبيته.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق