للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
28.03.2017

(توقيت القدس)
18/03/2017 - 01:44:16 pm
قراقع يقول خلال زيارته اسرى محررين وعائلات اسرى في جنين: قرار ليبرمان بحظر الصندوق القومي الفلسطيني يستهدف تجريم النضال الوطني الفلسطيني ومكانة الاسرى القانونية والشرعية

قال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين ان تصريحات وزير الدفاع الاسرائيلي ليبرمان باعتبار الصندوق القومي الفلسطيني منظمة ارهابية يستهدف تجريم النضال والكفاح الوطني الفلسطيني من اجل الحرية والاستقلال والذي انطلق عبر مسيرة طويلة تحت راية منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ويأتي في سياق استهداف نضال الاسرى والشهداء الذين ضحوا من اجل الحرية والكرامة وحق تقرير المصير.

 


واشار قراقع ان تصريحات ليبرمان تأتي في سياق تجريد الشعب الفلسطيني من هويته الوطنية وا عتبار نضال الاسرى والشهداء ارهابا وليس كفاحا مشروعا اقرته قرارات الامم المتحدة والقانون الدولي الذي اعتبر نضال الشعوب المحتلة من اجل حق تقرير المصير هو نضالا مشروعا ومن يقع في قبضة العدو هو اسير حرب واسير محمي وفق اتفاقيات جنيف الرابعة والثالثة.

 


وقال قراقع على كافة الدول والمؤسسات التصدي لتنصل اسرائيل من التزاماتها السياسية والقانونية والاتفاقيات الموقعة مع م ت ف واستمرار عدم التزامها بتطبيق اتفاقيات جنيف على الاراضي المحتلة وانتهاك حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة.

 


اقوال قراقع جاءت خلال زيارات لعدد من الاسرى المحررين وعائلات اسرى في محافظة جنين وهم عائلة الاسير انس جرادات المحكوم ب 30 مؤبدا و 30 عاما، وهو اسير عانى من مرض الكبد وكان موجودا فترة طويلة بالعزل، وتعاني والدته من عدة امراض، والاسير المحرر مهند جرادات الذي قضى 15 عاما، والاسير المحرر ياسر عبيدي الذي قضى  12 عاما، ومحمد الشاويش الذي قضى 15 عاما، وشارك قراقع في زيارته وفد من هيئة الاسرى ونادي الأسير الفلسطيني وأسرى محررين من محافظة جنين.



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941




الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق