للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاثنين الموافق
05.12.2022

(توقيت القدس)
16/06/2012 - 05:47:39 pm
الحركة الاسلامية كفر قاسم تحيي ذكرى الاسراء والمعراج في امسية تحت عنوان هدية السماء...ضد العنف والإيذاء

تقرير وتصوير :اللجنة الاعلامية

أحيت الحركة الإسلامية في كفر قاسم في مسجد بلال بن رباح ذكرى الإسراء والمعراج ، الجمعة 2012/06/15، حضره لفيف  من شيوخ مدينة كفر قاسم وعدد كبير من ابناء الحركة الاسلامية.
.
بدء الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأخ عثمان بدير ابو العفيف ثم كانت وصلة  شعرية لقصيدة جسدت احداث الاسراء والمعراج .

أما المحاضرة المركزية فكانت للشيخ وليد فريج (ابو خالد) نائب رئيس الحركة الاسلامية في كفر قاسم ، تحت عنوان "هدية السماء.. ضد العنف والإيذاء" حيث بيّن كبر المعجزة وروعتها كما وتحدث عن اهمية سورة الاسراء التي تسمى ايضاً سورة بني إسرائيل التي تتحدث عن اخبار آخر الزمان وماذا سيجري في بلادنا هذه.

 كما تطرق الشيخ وليد في حديثه عن رحلتي الاسراء والمعراج وما لاقى النبي صلى الله عليه وسلم من أذى الكفار والعنف الذي تعرض اليه فجاءت هدية السماء لترفه وتروح عن النبي في عام الحزن الذي اصابه. كما وتحدث عن اهمية فريضة الصلاة وهي الفريضة الوحيدة التي فرضت في السماوات العلى لعظم قدرها وأهميتها.

ومن ثم تم عرض أوبيريت لفرقة الصراط تحت عنوان "حارس الاقصى" الذي يجسد العلاقة بين المسجد الحرام والمسجد الاقصى. الحركة الإسلامية في كفر قاسم تتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لكل من لبى الدعوة وشرفنا بحضوره ، كما وتتقدم بالشكر الجزيل إلى كل الشباب الذين ساهموا في إنجاح هذه الأمسية الطيبة المباركة.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941










































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.