للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
13.08.2022

(توقيت القدس)
14/06/2012 - 06:30:52 pm
تم اضافة فيديو ..اليوم المفتوح في الكلية الاهلية فرع بيت بيرل
تصوير : مصطفى كفاح عيسى مصور موقع القرية نت

تقرير : يسرا عيسى ادارة موقع القرية نت .

اقيم يوم الثلاثاء الموافق 13.6.2012 يوما مفتوحا بحضور المئات من طلاب الكلية الاهلية فرع ام الفحم وفرع بئر السبع والمئات من الطلاب الذين اهتموا بالتسجيل في الكلية الاهلية . حيث ابدأ اليوم المفتوح في تمام الساعة الواحدة ظهرا حتى الساعة الخامسة عصرا حيث تخلل العديد من الفقرات الشيقة والهادفة تضمنت فقرات وعروض مسرحية وفنية قدمها طلاب الكلية الاهلية ..



 

كما وكانت كلمة الترحيب لمديرة الكلية الاهلية فرع بيت بيرل للسيدة هدى سلامة التي رحب بالحضور واثنت على القائمين على اليوم المفتوح ويوم الطالب في الكلية .

ثم كانت كلمة السيد عدنان السعيد مدير عام الكلية الاهلية الذي رحب بالحضور واثنى على عمل الطاقم التدريسي في الكلية وعلى مجهود طلاب الاهلية ومستوى قدراتهم وتفوقهم في كافة الافرع في الكلية الاهلية . وأضاف السيد عدنان ان طلاب الكلية الاهلية على مستوى عالي وتحصيلهم فاق كل التوقعات . وقال ان الاهلية قدمت البدائل لأبنائنا في الوسط العربي الذي كان يعاني وكان محروم من كل القيود التي تواجههم في الكليات والجامعات في اسرائيل .




الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941












































































































































































































































































































































































































































الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.