للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
16.07.2019

(توقيت القدس)
10/09/2018 - 07:31:11 pm
تطورات في أزمة صلاح مع اتحاد الكرة المصري

أرسل رامي عباس، محامي ووكيل اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، خطابا جديدا إلى اتحاد الكرة المصري بعد ساعات قليلة من مباراة مصر والنيجر.

وقال رئيس لجنة الشؤون القانونية باتحاد الكرة المصري، حسين حلمي، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن خطاب عباس جاء كمتابعة لخطابه الشهير الأخير الذي أرسله للاتحاد يوم 23 أغسطس الماضي، وجدد الوكيل طلباته السابقة الخاصة بحقوق الرعاية وتوفير حرس خاص للاعب واستقباله في المطار وتسهيل إجراءات خروجه من المطار.

وأشار حلمي، إلى أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، أبدى ترحيبه بطلبات وكيل صلاح باستثناء مسألة الرعاية، مؤكدا أن اللاعب بانضمامه للمنتخب يلتزم برعاية اتحاد الكرة، وأكد أنه عضو اتحاد دولي ولا يمكنه مخالفة اللوائح.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن صلاح عقد جلسة مع عضو الاتحاد مجدي عبد الغني، أكد خلالها أن الأزمة الخاصة به ومطالبه التي أرسلها وكيله رامي عباس، لا تزال قائمة، ولم تنته، مطالبا بحسمها قبل مباراتي سوازيلاند المقرر لهما في الفترة من 8 إلى 16 أكتوبر المقبل، في الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

كما طالب محمد صلاح، عضو اتحاد الكرة، بأن يتم التواصل مع وكيله وليس معه، من خلال الحصول على خطاب رسمي بموافقة اتحاد الكرة على توفير هذه الطلبات، وعليه ختم الاتحاد وتوقيع رئيسه، ويرغب صلاح بضمان حقوقه من خلال أوراق رسمية، بدلا من الاتفاقات الشفوية التي تتم مع أعضاء الاتحاد.

المصدر: almesryoon.com



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق