للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
24.10.2020

(توقيت القدس)
14/02/2020 - 03:42:48 pm
ميسي ورونالدو.. صراع متجدد في دوري الأبطال

 


تعود عجلة منافسات دوري أبطال أوروبا للدوران من جديد، بعد طول غياب، بانطلاق مواجهات ثمن النهائي الأسبوع المقبل.

 

 

وكما يحتدم الصراع بين الأندية من أجل مواصلة المشوار والتأهل للدور التالي، لا زالت المنافسة مستمرة بين الغريمين، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، على الأرقام القياسية.

 

 

رونالدو قاد السيدة العجوز في دور المجموعات لاحتلال صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة، وأسفرت القرعة عن مواجهة البيانكونيري لنظيره ليون الفرنسي.

 

 

وشارك صاروخ ماديرا في 6 مباريات في دور المجموعات، وسجل هدفين وصنع هدفًا وحيدًا.

 

 

على الجانب الآخر، قاد ميسي، برشلونة لاحتلال صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، وأسفرت القرعة عن مواجهة البارسا لنظيره نابولي الإيطالي.

 

 

وشارك البرغوث في 5 مباريات بدور المجموعات، وسجل هدفين وصنع 3 آخرين.

 

 

وعلى مستوى الأرقام القياسية، يعتلي رونالدو قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة في دور الـ 16 برصيد 30 مباراة خاضهم بقمصان (مانشستر يونايتد، ريال مدريد، ويوفنتوس)، ويحل في الوصافة ميسي برصيد 28 مباراة.

 


  
ومن الناحية التهديفية، يعتلي ميسي صدارة اللاعبين الأكثر تسجيلا في هذه المرحلة من المسابقة برصيد 26 هدفًا، ويأتي رونالدو خلفه بفارق 3 أهداف.

 


 
كما يملك ميسي رقمًا قياسيًا آخر، كأكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في مباراة واحدة، وكان ذلك ضد باير ليفركوزن في مارس/آذار 2012، حيث سجل 5 أهداف في لقاء الإياب.

 

 

والبرغوث هو أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في الذهاب والإياب لهذه المرحلة برصيد 6 أهداف، إذ سجل هدفًا في لقاء الذهاب ضد باير ليفركوزن، بجانب خماسية الإياب.

 

 

ويبدو أن رونالدو يضع عينه على كسر رقم ميسي في هذه المرحلة من البطولة، لا سيما وأنه في آخر 7 مباريات له مع يوفنتوس سجل 11 هدفًا، ويعيش فترة مميزة على المستوى التهديفي منذ بداية 2020.

 

 

أما ميسي ستكون الأنظار مسلطة عليه، لا سيما وأنه المنقذ الدائم للبلوجرانا، ويحتاجه الفريق حاليًا بشكل كبير نظرًا للأزمة الهجومية عقب إصابة لويس سواريز وعثمان ديمبلي.

 

 

ومع احتدام الصراع المُتجدد بين الغريمين، فهل يحافظ ميسي على رقمه أمام أطماع رونالدو؟

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق