للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
18.02.2020

(توقيت القدس)
02/02/2020 - 04:04:04 pm
يوفنتوس يخطط لصفقة قياسية من ليفربول

 


أكد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس يخطط لعقد صفقة قياسية من صفوف ليفربول خلال الصيف المقبل.

 

 

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن يوفنتوس ينوي تقديم عرض مذهل للهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، بقيمة 150 مليون إسترليني.

 

 

وأشارت إلى أن يوفنتوس يخطط لجعل فان دايك أغلى مدافع في العالم مرة أخرى، بعد أن خسر النجم الهولندي اللقب لصالح هاري ماجواير لاعب مانشستر يونايتد.

 

 

وأوضحت أن إدارة السيدة العجوز بعد أن نجحت في إغراء النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صيف 2018، فإنها ترى فان دايك أكثر من يستطيع المساعدة للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

وشددت "ذا صن" وفقًا لمصادرها على أن فان دايك قد يكون منفتحًا للانتقال خارج البريميرليج، إذا فاز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبعد أن حقق دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي في العام الماضي.

 

 

وقال مصدر في يوفنتوس للصحيفة البريطانية: "بعد الفوز بمجموعة من الألقاب مع ليفربول، نعتقد أن فان دايك مستعد لخوض تحدٍ جديد في نهاية الموسم، خصوصًا أنه يلعب في إنجلترا منذ عدة سنوات".

 

 

وأضاف: "يخطط النادي بنشاط لتقديم عرض ضخم لفان دايك خلال الصيف المقبل".

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق