للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
22.01.2019

(توقيت القدس)
30/08/2016 - 09:11:41 pm
هذه هي الأبراج التي تحب الزواج المبكر


لطالما تحدثنا عن تأثير الأبراج في شخصية كل فرد وطباعه فضلًا عن ميوله وحبه لأمور وكرهه لأمور أخرى. 


والحب كذلك الأمر له صلة كبيرة بموقع الأبراج الفلكي إذ أنّ لكل برج نظرة مختلفة عن الحب والزواج.

فما هي الأبراج العاطفية أكثر من غيرها والتي تميل الى الزواج المبكر؟ تعرّفوا عليها واكتشفوا ما إذا كان برجك من بينها...


1- برج الثور: أصحاب برج الثور هم العشاق الولهانون وبالرغم من أنهم لا يرضون بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً إلاّ أنهم إذا وقعوا في الحب يصبحون مستعدين للزواج حتى لو كانوا في سن صغير نسبيًا. ويتميّز مواليد الثور بإشعار الشريك أنهم على استعداد دائم لتركه حتى ولو لم يكونوا ينون ذلك أبدًا.


2- برج الأسد: يبحث مواليد الأسد عن شريك يشبههم، أن يكون متميزًا، عاطفياً وفكرياً. والمرأة الأسد عاشقة شغوفة جداً ومندفعة، ولا يستطيع أحد مقاومة سحرها. عندما يطرق الحب بابها تفتح يديها له من دون تفكير وتعد من أكثر الأبراج المستعدة للزواج حتى لو في سنّ مبكرة.

3- برج الجوزاء: صحيح أن أصحاب هذا البرج يفتقدون الى الرومنسية نوعًا ما، إلاّ أنهم يحبون الكلام عن الحب ويبحثون دائمًا عن شريك قادر على تقبّل ميلهم الى المغامرة والخروج عن المألوف. لذا فإذا وجدوه لن يمانعوا أبدًا الزواج به.


4- برج الجدي: في معظم الأحيان، يتزوّج مولود برج الجدي باكراً لكنه لا بسعى الى زواج غرامي لأنه لا يحب الدراما وقصص الحب الصعبة، لكنه إذا وجد حبًا اقتنع به، لن يمانع في الزواج قط.


 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق