للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
22.05.2019

(توقيت القدس)
19/09/2016 - 06:46:09 pm
إكتشفي ما يعنيه فارق الطول بينك وبين زوجك!

 هل تعلمين أنّه يمكن اختلاف الطول بينك وبين زوجك أن يؤثّر على حياتكما المشتركة؟ هذا ما توصّلت إليه دراسة أجريت حديثاً حيث أظهرته أنّه كلما ازداد فارق الطول بين الزوجين، ازداد احتمال أن يعيشا حياة سعيدة. ولفتت إلى أنّ النساء عادة ما يملن إلى الارتباط برجال أكثر منهنّ طولاً.


نشرت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية أخيراً دراسة أجرتها جامعة سيؤول وتفيد بأنّ المرأة التي ترتبط بزوج أكثر منها طولاً تشعر بالسعادة. وقد شمل البحث أكثر من 7 آلاف إمرأة وقد طرح على كلّ منهنّ السؤال التالي: «لمَ تحبين الرجل طويل القامة؟».


وقد أجابت معظم هؤلاء بأنهنّ يحببن الرجال فارعي الطول من دون أن يعلمن السبب. إلا أنّ الدراسة أشارت إلى أنّ هذا ربما يعود إلى أسباب منها أنّ الرجل الطويل يوحي بالقوة.


كما لفتت إلى أنّ تأثير فارق الطول يتضاءل بشكل تدريجي إلى أن يختفي بعد أقلّ من 20 عاماً من الزواج.


كذلك توصلت نتائج دراسة اجتماعية فرنسية إلى أنّ الرجال طوال القامة يحقّقون النجاح إلى جانب النساء. وأشارت إلى أنّ الرجل يشعر ببعض النقص إذا كانت زوجته أكثر طولاً منه وأنّ الأخيرة تلعب دور من يقدّم الحماية والرعاية في هذه الحالة. 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق