للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
22.05.2019

(توقيت القدس)
15/04/2016 - 09:28:12 pm
صور.. أول عارضة أزياء سعودية: حلمي أصبح واقعاً

حققت ابنة المدينة المنورة، العارضة السعودية الشهيرة بـ«روز»، في مواقع التواصل الاجتماعي، انتشاراً واسعاً، انعكاس لمهنة ينذر التطرق لها في السعودية، إلا أنها كما قالت بخسب الحياة : «حُلمي وحققته».

وركزت عارضة الأزياء السعودية روز على جانب التصاميم، وأبدت اهتمامها منذ نعومة أظافرها أي مجال تصوير الأزياء خاصة، الا أنها أكدت أنها ليستُ بصدد منافسة أحد، «وأحرص كل الحرص على التميز بتيار خاص يبرزني بشكل مختلف، وليس مع القافلة».


ويعتبر اسمها «روزانا» وهو الاسم الحقيقي للعارضة، الشهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي بـ«روز»، التي استحوذت على شهرة كبيرة، تابعها كثيرون في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب انتمائها إلى الجنسية السعودية في المقام الأول، ولمواصفاتها ثانياً. وأثارت جدلاً كبيراً لظهورها في دهاليز عروض الأزياء، فلم يسبقها أحد، وأرجعت أسباب اختيارها مهنة تصوير الأزياء، وهي المهنة الشاقة على المرأة، التي تتطلب مواصفات دقيقة، إلى «حلم راودني منذ نعومة أظافري، وأصبح واقعاً بإصراري وشغفي، ودائماً أحرص أن أتميز بتيار خاص يميزني وليس مع القافلة».

الا أن ابنة المدينة المنورة، التي نشأت شرق المملكة، لا تفضل العروض الحية، وأوضحت بأنها لم تشارك في عروض الأزياء المباشرة، بل تفضل جلسات التصوير الخاصة بالأزياء عامة. وتطمح أن ترتدي لـ«كل المصممين والمصممات العالميين بلا استثناء». وأبدت روز حماستها لخوض المرأة السعودية مجال تصميم الأزياء، بل وصول أسمائهن إلى العالمية، «أود من خلال ذلك تسليط الضوء على العارضة السعودية أيضاً، فالتصميم والعرض ينصبان في تيار واحد».


وأنكرت أن تكون هناك عارضة أزياء ملهمة سبباً لامتهانها المجال، قائلة: «كلا، شغفي يكفي لامتهاني، ولم أدخل المجال لأقتدي بأحد، والمهنة تكتظ بالنجمات وعارضات الأزياء اللامعات، ولكل منهن شخصيتها وأسلوبها الذي يميزها».


وحول أعمالها المقبلة وخططها في مجال عروض الأزياء، قالت: «لدي مخططات سأفصح عنها حينها، إلا أن لدي عروض لمسلسلات تلقيتها، ولكن لا أرى نفسي في المسلسلات والأفلام خلال هذه الفترة، بسبب ظروف دراستي».



 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق