للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
23.03.2019

(توقيت القدس)
07/12/2017 - 04:29:14 pm
مصمم الأزياء ساهر عوكل ضيف احتفال اصدقاء فلسطين في باريس

 

لبى مصمم الأزياء النصراوي ساهر عوكل دعوة سفارة فلسطين في فرنسا، وحضر احتفال "أصدقاء فلسطين" الذي تقيمه السفارة  لأول مرة في العاصمة باريس بحضور ما يقارب 400 شخصية دبلوماسية، وسياسية، واجتماعية وفنية من فرنسا والعالم، وعلى رأسهم سفراء عدد من الدول العربية والغربية.

 

وقد حضر عوكل من بيروت، حيث يشارك في مسابقة الأزياء "بروجكت رانوي" الى باريس ليقدم اثنين من تصاميمه المميزة التي أعدت خصيصا لهذه المناسبة. وقد قال عوكل في حديثه لوكالات الأخبار الفرنسية التي قامت بتغطية الحدث: "إن مشاركتي اليوم في هذا الاحتفال لم تأت تلبية لدعوة السفارة فحسب، بل جاءت لتؤكد على وجود فن فلسطيني ينبض بالحياة رغم كل ما يراه العالم ويسمعه عن الأوضاع في بلدي. أثمن غاليًا هذه الدعوة وأشكر من وفر لي هذه الفرصة القيّمة لأعرض من خلالها نماذج عن أسلوبي وخطي في تصميم الأزياء، ولأثبت للعالم أجمع أننا أصحاب موهبة وفن راقي يمكنه أن ينافس عالميًا".

 

 

وكانت تصاميم ساهر عوكل قد رافقت فقرة أداء النشيد الوطني وكلمة السفير الفلسطيني، ونالت إعجاب الجمهور من السيدات اللواتي حرصن على التعرّف على المصمم  شخصيًا، كما حظيت باهتمام الاعلاميين والاعلاميات المتخصصين في مجال الموضة والأزياء في الصحف والمجلات الفرنسية.

 

 

عوكل  شارك ايضا في لقاءات مع سفير فلسطين في فرنسا السيد سلمان الهرفي، الى جانب مجموعة من الفنانين والرياضيين والشخصيات الاجتماعية، وحضر احتفال "يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني" الذي عقد في مبنى اليونسكو.

 

 

بعد باريس يعود عوكل الى بيروت لمتابعة تصوير منافسات برنامج "بروجكت رانوي". جدير بالذكر أن تصميم ساهر كان قد حصد لقب أفضل تصميم في الحلقة الثالثة من البرنامج بعد أن قام بتحويل رسمة لطفل الى فستان جميل سيتم بيعه بالمزاد العلني من قبل مجموعة "  mbc الأمل" وسيرصد ريعه لخدمة مرضى السرطان من الأطفال.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941










الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق