للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
22.01.2019

(توقيت القدس)
23/09/2016 - 04:22:54 pm
فيرساتشي للمجوهارت الارقية : V-Forever مجموعة

فريدة ولامتناهية، تشكّل مجموعة V-Forever التي تمّ عرضها في معرض Atelier Versace Show في باريس م اردفاً للرفاهية القصوى الخاصة بـ"فيرساتشي للمجوه ارت ال ارقية" VERSACE FINE JEWELLERY.

 إنها مجموعة من سبعة خواتم من الذهب الأبيض مع خواتم سوليتير بماسات ارئعة وذات قصّة دقيقة، منفردة أو مُحاطة بترصيع ماسي كامل. وتأتي الأحجار الكريمة الوسطية مثبّتة برقّة على شكل » V «.

 
يُعيد خاتم V Forever ترجمة خاتم السوليتير الكلاسيكي بأربعة أساليب مختلفة: شكل هندسي يذكّر بمسامير "فيرساتشي" Versace الأيقونية، ترصيع ماسي كامل على شكل المفتاح اليوناني، شريط من الماسات يحيط بالخاتم، وتصميم على شكل درع. كلها مصمّمة لإب ارز ضوء الأحجار الثمينة الوسطية المتوفّرة بقصّات مربّعة أو مستطيلة، بيضاوية الشكل، أو صغيرة ومستديرة.

 معلومات المنتج:


V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Lace: مستوحى من أثواب Atelier Versace، يلتفّ خاتم سوليتير -VForever Lace حول الحجرة الوسطية ويتميّز بتقنية ترصيع معقدة مع مخلبَين من أجل السماح للحجرة الوسطية بالتعبير عن نفسها. 

  V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Shield: يعبّر تثبيت المخالب على شكل V عن تصميم "فيرساتشي "Versace الأيقوني. ويساهم تصميم الخاتم في تكثيف الشعور بالترقّب الذي يبلغ ذروته عند نقطة تركيز التاج حيث يتمّ ترصيع ماسة السوليتير.

 V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Studs: يُعيد هذا الخاتم التعبير عن أحد رموز "فيرساتشي "Versace الأيقونية من خلال اندماج متناغم يجسّد شخصية ام أرة "فيرساتشي "Versace القوية واستقلاليّتها. إنه مزيج بين عالم المجوه ارت المهيكل وطابع الروك العشوائي .


 V-Forever – الاسم التقني: خاتم سوليتير Gréca Twist: لقد تمّت ترجمة Gréca، رمز "فيرساتشي "Versace الأيق وني المستوحى من الميثولوجية الي ونانية، من ِقبَل "فيرساتشي للمجوه ارت ال ارقية" Versace Fine Jewellery إلى تصميم تزييني مؤلف من خطّ متقطّع يلتفّ ويدور وينحني بأناق ة  وتناغم. وتبرز تقنية الترصيع غير التقليدية أوجُه متعدّدة الطبقات لماسة السوليتير ممّا يجعل من هذا الخاتم توقيعاً مميّ اًز للمجوه ارت الفاخرة الكلاسيكية المُعاد التعبير عنها وفق روح "فيرساتشي "Versace.

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941












الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق