للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
08.12.2021

(توقيت القدس)
14/08/2021 - 03:30:07 pm
كتائب ألوية الناصر صلاح الدين : سنرد على أي حماقة يرتكبها الاحتلال وسنرد الصاع له صاعين

 أكدت كتائب ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية اليوم السبت على انها ستر على أي حماقة يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي.


وقالت في تصريح وصل لوكالات الانباء إنها في حالة انعقاد دائم، تجري تقييماً شاملاً لما آلت إليه الأوضاع في القطاع، وما تتعرض له مدينة الخليل والحرم الإبراهيمي الشريف من عملية تهويد ممنهج، واستمرار الاعتداءات على القدس، مضيفة "سنرد الصاع له صاعين، وسنضرب بيد من حديد وننتزع حقوق شعبنا من أنياب المحتل".

 


وتابعت، نحن وكل فصائل المقاومة رهن إشارة قيادة الغرفة المشتركة، الدرع والسيف لشعبنا في وجه المحتل.

 

وشددت على أن المقاومة لن تقف مكتوفة الأيدي، في ظل حالة التعنت والغطرسة الإسرائيلية المتواصلة، وما لم يأخذه الاحتلال بالحرب والعدوان على الشعب الفلسطيني، لن يأخذه بسيف الحصار والممارسات القمعية والارهابية التي يرتكبها، في محاولة يائسة لضرب الحاضنة الشعبية للمقاومة والتي توحدت في الميدان وعكست صورة الانتصار الذي سجلناه في معركة سيف القدس.


ونوه أن المقاومة لن تمنح الاحتلال مزيدا من الوقت، وهو من يضغط على زر تفجير الأوضاع الحالية التي ستنقلب على رأس الاحتلال.


وأشارت إلى أن الفرصة متاحة أمام الوسطاء لتدارك الأمور قبل الانهيار، وإجبار الاحتلال على الالتزام بتفاهماته وعلى رأسها رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق