للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
08.12.2021

(توقيت القدس)
18/08/2021 - 02:17:44 am
الجيش الاسرائيلي يرفع حالة التأهب على حدود غزة

 أفادت قناة "كان خدشوت" مساء اليوم الاثنين، بأن التقديرات لدى الجيش الاسرائيلي بأن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة من المحتمل أن تُطلق صواريخ عقب تأخر المنحة القطرية والمماطلة في انعاش الوضع الاقتصادي وادخال التسهيلات.

 

وأكدت القناة، أن الجيش الاسرائيلي رفع من حالة التأهب على حدود غزة خلال الساعات الاخيرة، بعد اطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه مستوطنة سديروت ، مشددةً أن حالة التأهب جاءت أيضاً بعدما اعتبر الجيش "برصد تهديدات" من قطاع غزة.

 

ووفق تقديرات الجيش الاسرائيلي، فإن الأيام القادمة ستشهد رداً عنيفاً على اطلاق الصاروخ ، وأن اسرائيل أرسلت رسالة شديدة اللهجة ل حماس عبر الوساطة المصرية بتحملها تبعات اطلاق الصاروخ وأنها هي المسؤولة عنه. بحسب القناة 12 الاسرائيلية.

 

وتابعت القناة أن سكان "سديروت" لم يتفاجؤوا بإطلاق الصاروخ في الوقت الذي طالبوا فيه بالرد بقوة على اطلاق الصاروخ تجاه المستوطنة.

 

وقالت القناة، إن اطلاق الصاروخ جاء بعد تهديدات حماس بأنها ستذهب للتصعيد مع اسرائيل اذا لم تُدخل الاخيرة المنحة القطرية ومواد البناء لقطاع غزة.

 

هذا وسقط صاروخ بعد ظهر اليوم من قطاع غزة باتجاه مستوطنة سديروت المحاذية من القطاع للمرة الأولى منذ انتهاء العملية العسكرية الاسرائيلية على غزة في منتصف شهر مايو المنصرم.

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق