للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
25.09.2021

(توقيت القدس)
26/07/2021 - 02:52:01 pm
ملك الأردن يبدي "ارتياحه الكبير" لمستوى جاهزية الجيش بعد زيارة تفقدية للقيادة العامة 

 


زار ملك الأردن عبد الله الثاني، وولي عهده الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، اليوم الاثنين، القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.

 

 

وكان في استقبال الملك رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف الحنيطي، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة.

 

 

واجتمع الملك باللواء الركن الحنيطي، واطلع على عدد من الأمور والقضايا التي تهم القوات المسلحة في مختلف المجالات العملياتية والتدريبية واللوجستية، وفق ما نقلته قناة "المملكة".

 

 

كما التقى العاهل الأردني عددا من كبار ضباط القوات المسلحة، واستمع إلى إيجاز عن سير تنفيذ الخطط والبرامج التي تهم القوات المسلحة على مختلف المستويات، والأهداف التي تسعى القيادة العامة لتحقيقها.

 

 

وأبدى الملك "ارتياحه الكبير" لمستوى جاهزية تشكيلات ووحدات القوات المسلحة، مؤكدا اعتزازه بـ"الجهود الكبيرة التي يبذلها منتسبو القوات المسلحة، وبالمستوى المتميز الذي وصلت إليه، إعدادا وتسليحا وتدريبا".

 

 

المصدر: قناة "المملكة"

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق