للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الجمعة الموافق
23.04.2021

(توقيت القدس)
30/04/2012 - 05:00:47 pm
النائب طلب الصانع يلقي محاضرة امام طلاب ثانوية رهط حول العنف وآفة المخدرات

القى النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ورئيس لجنة مكافحة افة المخدرات البرلمانية محاضرة امام طلاب ثانوية الشيخ سلمان الهزيل برهط, وذلك ضمن الفعاليات التي نظمتها المدرسة الثانوية ومنسق سلطة مكافحة المخدرات في بلدية رهط الاستاذ مرعي الكتناني وذلك في المركز الجماهيري في رهط, وحضر ايضاً اللقاء رئيس البلدية الشيخ فايز ابو صهيبان ونائبه الدكتور عامر الهزيل, مدير المدرسة الاستاذ سليمان الهزيل, مدير المركز الجماهيري ابراهيم ابو شارب, سعيد العبره, عطوه ابو عنزه واخرون.

وتحدث النائب الصانع عن ظاهرة العنف المتفشية في مجتمعنا العربي وحث الجميع رص الصفوف من اجل محاربة افة العنف الخطيرة التي تهدد سلامة المجتمع العربي والتي تحصد الاخضر واليابس, كما وشدد على ضرورة ترسيخ مفهوم الحوار والتسامح والعفو بين الناس ونبذ العنف بكل اشكاله, وإرساء الامان والسلام بين شرائح المجتمع العربي.
وفي نهاية المحاضرة اشاد النائب الصانع بالجهود التي تبذلها المؤسسات والمراكز الجماهيرية من الحد من ظاهرة العنف وتعاطي المخدرات, ومحاربة هذه الظواهر الدخلية على مجتمعنا العربي, وشكر كلمن ساهم في تنظيم هذه الفعالية.

 




الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق