للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الثلاثاء الموافق
22.10.2024

(توقيت القدس)
29/08/2018 - 01:50:42 pm
جاغوار الأسطورية تعود بمحرك كهربائي فائق التقنية

 


بعد الخبرة التي اكتسبتها جاغوار من أولى سياراتها الكروس أوفر الكهربائية I-Pace، تعيد الشركة تاريخها الطويل في صناعة السيارات من خلال الرودستر E-Type، ذات المحرك الكهربائي.

 


 
وأعلنت جاغوار عن مشروع إنتاج رودستر (سيارة مكشوفة مخصصة لراكبين) E-Type، وأكّدت الشروع فيه، على الرغم من أن النسخة الكهربائية E-Type ظهرت في البداية كتجربة لتطويع المحركات وميكانيكا السيارات الحديثة داخل أجسام السيارات التقليدية. والآن، أعلنت الشركة، أن إدارة Classic لديها، سوف تطلق مجموعة من الموديلات الجديدة من E-Type ذات محركات كهربائية.

 


 
وأكدت الشركة أن استبدال محرك جاغوار التقليدي بمحرك كهربائي جديد، لن يؤثر على الأداء التقليدي لسياراتها، والذي يمنح جاغوار شخصيتها الأسطورية، لكن الشركة لم تفصح بعد عن المواصفات الفنية للسيارة، وكل المعلومات المتاحة حتى الآن تتلخص في الموديل E-Type Zero، الذي أطلقت فكرته منذ عام.

 


 
ويتميز المحرك الكهربائي بقدرة 299 حصانا، وبطارية 40 كيلو واط، ويتمكن المحرك من الوصول إلى سرعة 100 كم/س خلال 5.5 ثانية، ويمكن للسيارة أن تقطع 270 كم بدون التزود بالطاقة الكهربائية. كذلك يتمتع موديل E-Type Zero بنظام متعدد الوسائط بشاشة فعّالة وصمامات بصرية، وعلى ما يبدو قد تنتقل هذه الميزات إلى الموديلات الجديدة.

 


 
ومن المثير للفضول أيضا، أن إدارة جاغوار Classic سوف تطرح برنامجا تعرض من خلاله على مالكي السيارات القديمة ذات محركات البنزين تغيير محركاتهم إلى كهربائية، بينما يعد مسؤولو الشركة بأن القيمة "المتحفية" للسيارة لن تتأثر، وتعد الشركة بطرح الموديلات الجديدة لـ E-Type، ربيع عام 2020.

 

 

المصدر: فيستي

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941








الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق