للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم الاربعاء الموافق
26.06.2019

(توقيت القدس)
26/01/2019 - 10:36:47 am
الطلاب وأولياء امورهم يسألون وهيلا تجيب – 18.1.19

يسر موقع القرية فتح زاوية خاصة لاولياء امور الطلاب لطرح مواضيع واسئلة تدور حول الطلاب والمدارس بامكانكم ان تطرحوا اسئلتكم من خلال التعليقات في موقع القرية نت او من خلال ارسال الاسئلة مباشرة لمركز " هيلا " عبر البريد الالكتورني الظاهر اسفل الصفحه او من خلال الاتصال مباشرة بمركز " هيلا " من خلال الهاتف... 


مشاركة طفل في الروضة في فعاليات احتفال في المدرسة 
س-ف من الشمال: يتعلم ابني في صف روضة موجود بمحاذاة مدرسة ابتدائية. ابلغتنا مربيه صفه بان طلاب صفها سيشاركون في مسيرة واناشيد بمناسبة أحد الأعياد مع طلاب هذه المدرسة الابتدائية، هل هذا مسموح رغم صغر سن أولاد الروضة؟ 

 

 

ج-نعم، هذا ممكن إذا حصل بعد ان فهم الأطفال معنى وهدف الاحتفال ومشاركتهم فيه. تحدد النشرة الدورية للمدير العام الفترة التي يمكن للصغار في مثل هذا العمر المشاركة خلالها بساعة واحدة، كما تشير النشرة الى ضرورة شرح معاني وطقوس العيد التي ستعرض خلال الاحتفال. (النشرة الدورية للمدير العام (סא/2(א), ב' תשרי תשס"א, 2 באוקטובר 2000).

 


اعتبارات لجة التنسيب 
س-م من المركز: ما هي الاعتبارات التي تأخذها لجنة التنسيب بالحسبان عند اتخاذ قرارها؟ وهل يمكننا نحن الاهل الحصول على بروتوكول الجلسة؟ 

 

ج-تفحص لجنة التنسيب كل مجالات الأداء الوظيفي الشاملة للطالب: اداءه التعليمي-أداءه الاجتماعي-العاطفي السلوكي وحجم الملاءمات المطلوبة في البرنامج التعليمي وحجم التدخل التربوي الذي يحتاج اليه الطالب، تأخذ اللجنة بالحسبان موقف الاهل أيضا وقدره العائلة على التعاون بشأن القرارات التي اتخذت والتكيف معها، كجزء من الاعتبارات المهنية. من حق الاهل الحصول على بروتوكول جلسة لجنة التنسيب, باستثناء المقاطع التي من شأن كشفها امام الاهل ان يثير خشية حقيقية من ان الامر قد يتسبب بالضرر للولد او لشخص آخر وما عدا النقاش الداخلي الذي دار بين أعضاء اللجنة حين تم اتخاذ القرار اذ ان هذا جزء داخلي سري وفقا لبند 9 من قانون حرية المعلومات بشأن سرية النقاشات الداخلية في المؤسسات العامة.

 


تعليم الإسعاف الاولي 
س-ن من الجنوب: هل يتضمن جهاز التعليم دروس لتعليم الإسعاف الاولي؟ 

 

ج-نعم. ان دروس الإسعاف الاولي هي دروس الزامية لطلاب صفوف العاشر. هذه عبارة عن 10 ساعات تشتمل على ساعات دراسة نظرية وكذلك ساعات لتجارب وتمارين عملية تطبيقية وامتحان. يجب ان تقدم الدروس خلال لقاءين منفصلين على الأقل. للمزيد من التفاصيل يمكن التوجه الى السيدة عيريت لفنه المفتشة في المجال الصحي، تلفون: 02-5603451/02-5603220, (النشرة الدورية للمدير العام תשעב1/ב, ספטמבר 2011.

 

 

أنتم مدعوون لزيارة صفحتنا في الفيسبوك hila.equal.edu)) ووضع اعجبني (لايك) لتتمكنوا من متابعة كل جديد نقدمه
يمكن لأولياء الأمور التوجه الينا عن طريق: تلفون رقم: 6815315-03.  فاكس رقم: 6815218-03 
المحامية تغريد شبيطه-مستشارة قانونية-هيلا من اجل التعليم Taghrid@hila-equal-edu.org.il



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941
الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق