للاعلان والاتصال بنا
050-7224941
050-4224941
fax: 03-9073572
info@alqaria.net
لمزيد من التفاصيل



ابحث في موقع القرية
يوم السبت الموافق
25.09.2021

(توقيت القدس)
13/08/2021 - 09:19:30 am
جمعية الأقصى- الحركة الإسلامية تقدم أجهزة ومستلزمات طبية لعيادة المسجد الأقصى.. شاهد فيديو

قدمت جمعية الأقصى لرعاية الأوقاف والمقدسات مجموعة من الأجهزة والمستلزمات الطبية الطارئة لعيادة المسجد الأقصى المبارك.

 

وسلّم الشيخ صفوت فريج، رئيس جمعية الأقصى ونائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني، الأجهزة والمستلزمات الطبية إلى الدكتور أحمد سرور مدير المركز الصحي العربي والمشرف على عيادة المسجد الأقصى.

 

وقال الشيخ فريج إن هذه المستلزمات الطبية والأدوية مهمة من الناحية الطبية والإغاثية في حالة وقوع مصابين أو وجود مرضى داخل المسجد الأقصى وغيرها من الحالات الطارئة- لا سمح الله-.

 

وأوضح الشيخ فريج أن هذه المساعدات والمستلزمات الطبية تم توفيرها بعطاء من أهل الخير والإحسان في الداخل الفلسطيني48، وأن الجمعية تعمل بكل طاقاتها لتوفير كل ما يلزم المسجد الأقصى، إضافة لجهود الجمعية عبر العديد من المشاريع المختلفة التي تسعى من خلالها إلى تعزيز وجود أهلنا في القدس والمسجد الأقصى وإفشال مخططات التهويد والتهجير الممنهجة ضد القدس وأهلها.

 

 

 



الكتابات والمواضيع المنشورة في الموقع لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع وانما تعبر عن رأي كاتبها والمسؤولية القانونية يتحملها الكاتب . للتواصل مع موقع القرية نت . عنوان بريدinfo@alqaria.net / هاتف رقم:0507224941












الاسم الكامل :
مكان الاقامة :
التعليق :
هام جدا : ادارة الموقع تحتفظ لنفسها الحق لالغاء التعليق او حذف بعض الكلمات منه في حال كانت المشاركة غير اخلاقية ولا تتماشى مع شروط الاستعمال. نرجو منكم الحفاظ على مستوى مشاركة رفيع.
قنوات ألقرية نت
Copyright © kufur-kassem.com 2011-2021 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع القرية نت
Developed & Designed by Sigma-Space.com | Hosting by Sigma-Hosting.com
X أغلق